البنك الأهلي المصري ينتهي من تحديث حزمة البرمجيات

في إطار سعي البنك الاهلي المصري لمواكبة أحدث البرمجيات التكنولوجية بهدف الاستمرار في تقديم خدماته المميزة لعملائه ، فقد انتهى البنك بحمد الله من تحديث حزمه البرامج وفقا والخطة الموضوعة خلال الفترة من 13 - 17 ابريل  2017 ( السابق الإعلان عنها ) .      

هذا ويؤكد البنك الأهلي لعملائه الكرام على انه يمكنهم استمرار التعامل علي حساباتهم بذات أرقامها التي في حوزتهم ، ويقوم البنك حاليا بإرسال كشوف الحسابات عن الفترة المنتهية في 13 ابريل 2017 لإعلام العملاء بالأرقام المحدثة لحساباتهم علي حزمه البرامج الجديدة والتي  تظهر لهم على شاشات ماكينات الصراف الآلي الــ ATMلسهوله الاستدلال .      

كما يؤكد البنك على أن كافه الحوالات التي ترد بأرقام الحسابات القديمة او الشيكات المسحوبة او اي معاملات مصرفيه اخري سوف يتم ادخالها آليا على حسابات العملاء بأرقامها المحدثة .      

هذا وستتيح حزمه البرامج الجديده تقديم خدمات متعددة تلبي احتياجات عملاء البنك بشكل اكثر مرونة ومن بينها تحديث خدمه " الاهلي نت " التي سيبدأ الاشتراك والعمل بها اعتبارا من 2 مايو 2017 حيث يتم استقبال العملاء بكافة فروع البنك لاستيفاء طلب الاشتراك في الخدمات بنوعيها المالية وغير المالية .

ونوه البنك الاهلي الى أن كافه موظفي خدمه العملاء بالفروع وفي مركز الخدمة الصوتية call center " " على الرقم 19623 متواجدين للرد علي استفسارات العملاء للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات المصرفيه بأعلى مستويات الاداء التي تلبي رغبات عملاء البنك وتحقق تطلعاتهم .