*(الان يمكنك الاشتراك في الخدمة من خارج مصر)
عميلنا العزيز..

رغبة منا في تقديم أفضل الخدمات البنكية لعملائنا الكرام فإنه يسعدنا التنويه بأنه تم تفعيل خدمة الإنترنت البنكي (الأهلي نت) وهي خدمة مجانية تتيح الاستفسار عن ما يلى:
·         كافة الحسابات " الدائنة / المدينة / التوفير " وطباعة كشوف الحسابات الخاصة بها
·         حسابات القروض متضمنة جداول الأقساط  / الودائع لأجل. 
·         الأوعية الادخارية وشهادات الاستثمار متضمنة أسعار الفائدة ومواعيد صرف الكوبونات والقيمة الإستردادية .
·         بطاقات الائتمان بأنواعها المختلفة مع إمكانية طباعة كشوف الحسابات / الحد الأدنى المطلوب سداده شهريا.

* خطوات الاشتراك في خدمة الأهلى نت من خارج مصر :
1-     يقوم العميل بإنزال "استمارة تحديث البيانات" (في حالة عدم تحديث البيانات من قبل) , وكذلك "نموذج الاشتراك في خدمة الأهلى نت للعملاء من خارج مصر" من خلال الرابط التالي:
 
2-     يقوم العميل باستيفاء البيانات المطلوبة الخاصة باستمارة تحديث البيانات وكذلك استيفاء بيانات نموذج الاشتراك في الخدمة وخاصة الحقول الإجبارية ثم التوقيع على الطلب وكذلك التوقيع على الشروط و الأحكام الخاصة بالخدمة مع ارفاق صورة سارية الصلاحية من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر وارسالهم بالبريد الى الفرع الخاص به (مدرج كافة عناوين الفروع على الرابط التالي: خريطة فروع البنك ) .
3-     سيقوم الفرع بإرسال الرقم التعريفي الخاص بالعميل وهو الرقم المكون من 8 أرقام NBEIDعلى البريد الإلكتروني  الخاص بالعميل وكذلك خطوات تفعيل الخدمة .
4-     سيتم إرسال رسالة نصية SMS message)) تحتوى على الكود السرى (Passcode) على الهاتف المحمول المسجل باستمارة الاشتراك بالخدمة لاستخدامه في إنشاء كلمة السر (TPIN) عند الاتصال بمركز الاتصالات.
 
للاشتراك في خدمة الأهلى نت من داخل مصر :
برجاء التوجه إلي أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري لتحديث البيانات والاشتراك في خدمة "الأهلي نت".
خطوات تفعيل خدمة الأهلى نت :
-    الاتصال بمركز الاتصالات ( Call Center ) على رقم 25760777 – 202  /19623 بحيث يطلب النظام إدخال كل من NBEID " المرسل من قبل الفرع على البريد الإلكتروني والـPasscode المرسل على رقم التليفون المحمول ليقوم النظام آلياً بالتحقق من صحة الـ NBEID والـ Passcode ثم يقوم النظام بطلب تخليق الـTPIN والمكون من أربع أرقام (مع ضرورة المحافظة على الكود السري (TPIN) وعدم إبلاغ أي شخص به سواء داخل البنك أو خارجه).
 

- الدخول على موقع البنك الالكتروني http://www.nbe.com.eg والدخول على البنك الإلكتروني ثم الدخول على خدمة الأهلي نت (للأفراد) ، حيث يتم إدخال الـرقم التعريفي (NBEID) بالحقل الخاص بكود المستخدم و إدخال كلمة السر(TPIN) بالحقل الخاص بــكلمة السر ((Password  ثم يتم اختيار اللغة التي سيتم التعامل بها {العربية / الإنجليزية} والضغط على أيقونة "Login" وذلك لأول مرة يتم الدخول فيها على النظام من قبل العميل حيث تظهر شاشة لتغيير الرقم السري ووضع الإجابات الخاصة بالأسئلة السرية التى يتم الإجابة عليها في حالة عدم تذكر الرقم السري.

خطوات الغاء خدمة الأهلى نت من خارج مصر :
في حالة رغبة العميل إيقاف الخدمة مؤقتا أو إنهائها فيقوم العميل بتحميل الاستمارة الخاصة بتعديل حالة الاشتراك في خدمة الأهلي نت
و استيفاء البيانات و التوقيع عليها ثم ارسالها
بالبريد الى الفرع  أو الاتصال بخدمة الاهلي فون علي الرقم المختصر +202-19623 أو +202-25760777 .
خطوات الغاء خدمة الأهلى نت من داخل مصر :
برجاء التوجه إلي أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري لإلغاء الخدمة او الاتصال بخدمة الاهلي فون علي الرقم المختصر 19623.
 -لمزيد من التفاصيل يرجي الدخول علي دليل المستخدم (User Guide) من خلال الرابط التالي : دليل خدمة الأهلي نت.
  أو مشاهدة عرض تجريبي للخدمة (
Demo) من خلال الدخول علي الرابط التالي : العرض التوضيحي لخدمة الأهلي نت.
 - للدخول علي الخدمة  إضغط هنا
- ولمزيد من المعلومات يرجي مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي  ebanking@nbe.com.eg

أعلى الصفحة